الأحد، 3 مايو 2009

عندما كنت صغيــــــراً :




عندما كنت صغيرآ إعتقدت بأن الصداقه طقوس مقدسه لايمارسها إلا مخلص صادق،، وعندما كبرت عرفت أنها مفردات وجمل نرددها ونقصد بها المصالح المتبادله!!! عندما كنت صغيرآ أسمع ان الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه،، وعندما كبرت وجدت أن معظم الناس ومشاكلهم أسبابها إختلاف في الرأي!!! عندما كنت صغيرآ كنت أعتقد أن للجار حق على جاره يشاركه الفرح والحزن ويبقى على إتصال دائم به،، وعندما كبرت علمت أنه لادخل لك في جيرانك لاتتطفل عليهم ولاتتدخل كافي خيرك و شرك!!! عندما كنت صغيرآ كنت أعتقد أن الصواب صواب والخطأ خطأ لكل الناس،، وعندما كبرت علمت أن الصواب صواب والخطأ صواب لبعض الناس!!! عندما كنت صغيرآ كنت أعتقد أن قول الصراحه يجذب إليك الناس،، وعندما كبرت أيقنت أن المجامله هي ماتجذب الناس من حولك!!! فكل ماكنت أظنه وأنتظره في المستقبل ماهو إلا حلم في عالم الخيال،، وأصبحت اليوم في عالم لم يعد لي فيه إلا الصبر فليس بالإمكان أحسن مما كان!!!



ناصر العوكلي ...

ليست هناك تعليقات: