الأربعاء، 13 مايو 2009

ما أحوجنا لمثل صدام ****


بالرغم من اعتراضي على شخصية صدام -الانسان- ايام حياته....الااننى لااعترض على كونه شخصية- سياسية- رجولية من النوع النادر...الى درجة انى اعتقد احيانا انه مخلوق شيطانى وليس من بنى البشر....بنى البشر الذين يندرج تحت مسماهم (الروؤساء والقادة والملوك العرب) والذين كانوا السبب الرئيسي فى تفشي (انفلونزا الخنازير) لانهم من ذات الفصيلة لذات الحيوان المقزز الذى نسبت له كل افعال قلة الرجولة والنخوة...اعجبنى ماوجدت فى مدونة(ناصر العوكلى عاشق صدام الوحيد) كلمات رافقت مشاهد تؤكد وضع العرب المزري والذى نراه فى مصافحتهم وتقبيلهم لمن كانوا السبب في تفرقنا ..وترملنا..وثكلنا..اجمل ماارفق بتلك المشاهد هو (قالوله ايدك ع المصحف واحلف يمين *** قاللهم نقسم ع المصحف انكم خاينين)..فعلا وذلك قسم نقسمه جميعنا ونحن متأكدين من صحته...-أخوتى_ اريد ان اسئلكم فى لو ان صدام لم يعدم ؟؟ولو ان لنا من القادة العرب اثنان او ثلاثة من هم بمثل رجولته وعناده فهل كان سيكون لنا شأن ارفع من شأننا الان ...؟؟أم ان بقية _الخنازير_ كانت ستبيعه مثل البيعه الاولى ؟؟وهل كانت ستستمر تلك الخنازير فى تقبيل احذية (الامريكان والاسرائيليين)..فى وقت نسوا فيه جراءة حذاء( منتظر الزيدى).....اخوتى قد اعرج بكم لموضوع اخر ليس ببعيد عن الاحذية وهو ماتلقاه الليبيين فى تونس بعد مباراة (النجم الساحلى -والاهلى طرابلس)فهل ترون انه لااهانه فى حرق جوازاتهم التى تحمل الجنسية الليبية..او حرق سياراتهم .او فقى اعينهم ..او ركلهم على مؤخراتهم كالحيوانات .. واين هى الدوله من كل ذلك فلم نرا الااحتجاجات بالصحف وبين العامة فقط بينما اكتفى المسؤولون بالصمت ...واعتقد ان الفريقين سيتواجهان مرة اخرى قريبا يمكن فى دورى 16 فهل ستكون هناك مذبحة اخرى ؟؟ام ان الاجراءات الامنية ستكون على اشدها خوفا على دم التوانسا الذلى يبدو انه يساوى اكثر مايساويه البترول الليبي؟؟(((سؤالى لمن يمتلكون الجراءة فى الرد )) لو كنت انت رئيس لليبيا ماهى الاجراءات التى كنت ستتخذها فى رد اعتبار ابناء بلدك بغض النظر عن ما اذا كانوا على خطأ ام على صواب فيما فعلوه؟؟......انا عن نفسي لو كنت رئيس لليبيا كنت سأطالب بتعويضات تفوق تعويضات ((لوكربي))..وكنت ساأسحب سفارتى الليبية من تونس واقفل سفارتهم لدى...واقاضي شرطة الشغب التونسي ...وكنت ايضا سافتح باب للعلاج المجانى بدوله اخري غير تونس حتى يعرف التوانسا من هم اليبيين وماذا تعنى نقودهم فى اقتصاد تونس... هذا فقط لو كنت رئيســــاً لليبيا .........تم


ام البنـــات ....

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

قالوله ايدك ع المصحف واحلف يمين *** قاللهم نقسم ع المصحف انكم خاينين***كم اعجبتني هذه المقوله***مشكوره اختي الفاضله ام ابنات انا من اشد معجبين بكتباتك ومواضيعك التي لاتخلو من الاثاره والجديه **انتظر جديدك يفـــــــــارغ الصبر**لكي مني كل الود والاحترام**ورده الجبل