الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

يا حائرة في اللقـــاء ..!!!


حــاء أنـتِ وبــاء أنــا....

خـافي علـيه فهو لـنا....

ولا تجعلي حروف الهجاء بيننـا..

فهذان الحرفان من الحروف يكفيننا..

وحذارِ أن يكون الراء بيننا..

إن كـان ذلك ثـقي أنه فـناؤنـا..

بهمــا تكـــون السـعادة حياتنــا..

أرجـوكِ لا تفرطي فيهمـا..

إنهمـا في الظـلمات نــورنــا..

وفي الخـير كـل الخـير دليلنــا.

. لمـاذا لا نـعيــش لأجــلهما؟؟..

مـاداما خــلقا لأجــلنا..

الحـاء والبـاء نعمـة من السمـاء..

فــإن ضـاعـا.. ضـعـنا معـهما..

وإن بقيـا رضي الله ربنا..

وابتعـد الشر عن طريقـنا..

الحاء والباء شقيقان.. فإن فرقنا بينهما..

عشنا بالحاء حسرة ..وبالباء البكاء..

هما جسر للحـــياة ملــيئة بالهـناء..

بهما ننـسى ما في الحيــاة من عناء..

هما للجــنة في الدنــيا مفتـــاحنا..

تعالي.. دعينا نعيش في الجنة عمرنا..

أرجــوكِ حبيبــتي إن كــــان عندك حنان من الحاء ونقطة من الباء..

ردي عـليّ ولا تــفسدي ما بينــنا..

فإن كنتِ الحاء .. الباء أنا..

فإن التقينا فيا لفرحتي بحبنا..


طاهر الشطشاطـــي...


الف أنـتِ.. وميم أنــا..
وحذارِ أن يكون التفاهم بيننا..
الف انت .... فانت امين ..
وميم انا ... مواطن مسكين ..
امين انت ... مواطن انا ..
وما اكثر الحواجز بيننا ....
الف انت ... كالف حاجز وحاجب ..
كالاف قراراتك العشوائية دون مراقب ....
ميم انا .... مواطن ميم انا ...
مغبون مطحون وانتم فى عليائكم لا تبصرون .....
الف انتم ... اصحاب القرار ....
ألفتم الكرسى الدوار الذى اعتاد الدوار ...
على ميم مواطن مل السؤال ليل نهار...

الشهريار جابر سعـــد ...

ليست هناك تعليقات: