الخميس، 16 يوليو 2009

اشتاق الى امــــي :


هى أمى ..هى مكمن سرى ...ومفرج همى... هى النور فى عينى ..اشتاق لها ...لكنى لااستطيع البوح بذالك ..اغلب دمعة تتراقص كل صباح ,باحثا عنها بين اروقة بيتنا البارد بدونها...اشتاق الى صوتها سائلة ..هل اكلت؟؟ هل استرحت؟؟ هل انت مهموم؟؟ بعدك امى اختلطت كل الاشياء ..وكرهت كل الاشياء....كرهت العيد لانى افتقدتك عند رجوعى من المسجد. افتقدت وجها مضيئاً كان اول من يحتضننى ويعايدنى...اصبحت الان اتوه فى ايام العيد بدونك امى......كرهت اجتماعنا على المائدة لان اجمل الوجوه غائب .فكيف سيكون للطعام روعه بدون ملحه....أمى...احتاج ان ارمى راسي فوق حضنك واشكو اليك هموم .وقتى ..وعملى...ومرضى..وحتى هموم اخوتى...اشتقت لتمرير اصابعك فى شعرى حتى اغفو ..أمى اصبحت احسد كل من لديه أم يرجع اليها اخر اليوم لتلاقيه بفرحة....اصبحت اكره كل من لايقدر ان الام نعمة ...لم يعد للحياة روعه كما كنتى بها... كنت اريدك ان تحضري يوم زفافى ..وكنت اريدك ان تحملي طفلى الاول...وكنت اريدك ان تختارى له الاسم..كنت اريد ان اجازيك ولو باليسير مما تكبدتيه فى حملك لى .ورفسي داخل بطنك وانا جنين.والم ولادة واعتصار وانين...كنت اريد ان احملك على اكتافى لتزورى بيت الله ومرقد الرسول..امى ....امى...ابحث عنك فى كل الوجوه.وافتقدتك فى كل الوجوه..اعذرينى امى فانا مشتاق اليك ....سامضي انا ونامى انتى لعلى التقى بيك فى جنات النعيم...

((بدون امضاء))...

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ربي يطولي في عمرك ياامي مشكوور ياصاحب هذه الكلمات المتميزه كلمات رائعه جداااااااا تحياتي لشخصك ورده الجبل