الخميس، 8 أبريل 2010

من مدكرات...مغروره ...






في كل يوم يمر كان غروري يزداد ومعه تزداد ثقتي بنفسي

التي فاقت كل الحدود


انا الاحلى

انا الاكمل

انا الابهي


(عليك سماطه)


غرور أنثي



في كل مره أستعد فيها للخروج أخال نفسي(خولة بنت الازور)

فارسه متسلحه بغروري وجبروتي الانثوي الطاغي ....


أنظر الي من يركضون خلفي من رجال وأشباه الرجال

كلاب تعوي وراء قافلتي


أنا وجمالي

أنا ورقتي

أنا ودلالي

(عليك حناطه)


كلما وقفت امام مرأااتي أري فيها جمالي الأخا

د وأنوثتي الصارخه

جمال الوجه

جادبية الجسد ،

سحر العيون ...

من مثلي في هدا الكون؟؟؟؟


ذات مساء سرت في طريقي وهامتي تناطح عنان السماء !!

سمعت احد الراكضين خلفي يصرخ بصوت عالي

خرج علي أثره كل اصحاب المحال التجاريه

وتوقف الماره يستمعون لخطبته العصماء في حضرتي


أيتها الفاتنه...

أيتها الساحره...

كلمات زادت غروري وخيلاائي

فسرت في طريقي أتمختر علي نغمات اغنيه بدأ العاشق الولهان يرددها لي بعد انتها خطبته ...

زيديني عشقا زيديني يا احلا نوبات جنوني...

يا من احببتك حتي احترق الحب أحبيني..!!


دقائق خمس مرت كأنها حلم

ودخلت معها عالم الخيال

وخلت نفسي (ملكة سبأ)


فأمسكت طرف عبائتي

أستعداد للمرور من جوار (قرعة) من مياه الامطار


فألتفت يمينا ويسار علي اري (الهدهد)

لكن للأسف لم يلمح ناظري أي (غراب)


في هده الاثناء نال التعب من حنجرة العاشق

فبدأت أثار التعب تترأي الي مسمعي


من صوته المتهدج

فقلت في نفسي من هدا الشاب الجرئ ؟ الغريب ؟؟؟

اردت ان اعرف شكله فألتفت للخلف بشكل سريع

(قصقصه)


مع ألتفاتتي نطق اخركلمه له وكانت صاعقه!!

تزوزيني ...ياسمحه؟؟؟؟؟

فجأة سقطت من برجي العاجي

ودب الرعب في اوصالي

وأستيقضت من حلمي الوردي

فمن كان يلاحقني طوال الوقت كان احد المعتوهين (خميس)...


ومن الرعب لم اعلم كيف وصلت الي منزلي ,,,

والحمدلله بدون خسائرماديه


نبـــــض المشاعـــــــــر

ليست هناك تعليقات: